علمية و معرفية

The Origin Of Languages

السبب الحقيقي لتسمية لغة الضاض.

وأن هذه التسمية جاءت لتميز هذه اللغة و تفردها باحتوائها على حرف الضاد ( ض ) الغير موجود في باقي اللغات بحسب ما ورد في كتب التاريخ و التراث المعروفة.. لكن وقعية ثبت أن هذه النظرية غير صحيحة وثبت وجود صوت ال ( ض ) صوتية في لغات أخرى غير العربية والذي هو صوت (د) مفخمة

إقرأ المزيد
حليب نيدو

حليب النيدو : Nido Milk

حليب نيدو أشهر من نار على علم , لحليب الذي شرب منه الوطن العربي قاطبة لذا لا يمكن لهذا الإسم تحديدا أن يكون صدفة .. نيدو : نید : need , هو ذلك الذي انت بحاجته.. أو بالأحرى جعلوك تظن انك بحاجته..

إقرأ المزيد
الفرق بين بسم الله و باسم الله

الفرق بين بسم الله و باسم الله

هذا السؤال أهم من جوابه .. الأن "المفتاح" لوحده لا قيمة له دون وجود باب يفتحه, بينما وجود باب بدون مفتاح يمكن فتحه من خلال تفكيك مفاصله او ثقبه او کسره او تفجيره او حرقة أو الخ.. أي بالإمكان اللجوء إلى الرحمن ( الفتاح ) لفتح الباب عبر دعوى المتناقضات اذا كان الله القانون العام ( المفتاح ) غير موجود ..

إقرأ المزيد
المفتاح : Key

المفتاح : Key

الفرق بين (key) و (المفتاح) الجدر فت => الجدر T F => لانجيلية الكتابة والقراءة من اليسار الى اليمين بية الأصلية الكتابة والقراءة من اليمين إلى اليسار قراءة الكلمة (TF) بالعربية هي ( ف ت ) الجذر ( فت ) لذلك هي ليست ( تف ) هي (فت ) تحديدا

إقرأ المزيد
سبب تسمية جنات الخلد بهذا الاسم

سبب تسمية جنات الخلد بهذا الاسم

حيوان الخلد يحفر و يتخلل في الأرض ، تخلله هذا جعل فيها أنفاق تتخللها ليؤمن مداخل ومخارج عبور له و كما قال بعض الاخوة تأمين مخازن للطعام ,يبلغ طول النفق الذي يستطيع حيوان الخلد حفره حوالي ۱۰۰ متر خلال يوم واحد ، بهذا المعدل بإمكانه حفر مدينة كاملة خلال فترة حياته .

إقرأ المزيد
سن السنين

سن السنين

ان عدد الاسنان عند الانسان 28 ، و ذلك قبل ان تنمو عنده اسنان العقل ، و هي 4.
و كذلك عدد ايام الشهر القمري هي 28 مساوية لعدد اسنان الانسان .
عندنا السنة تنقسم الى 4 فصول و كل فصل يساوي 3 اشهر ، و كذلك اسنان العقل ،فهي 4 و هي تمثل فاصلا بين مرحلة و مرحلة من حياته .

إقرأ المزيد
سن السنين

حقيقة التطور

في هذا البحث المختصر جدا، سنحاول اثبات ان بداية خلق الانسان قبل ان يتئنسن ويصبح على صورته الحالية كان بذرة نبات، وهذه البذرة هيا مريم‬‬‬‬ . ومن هنا تبدء قصة خلق الانسان بماتحمله من اطوار ومراحل تطور من بذرة نبات خنثى مرورا بخلية واحدة (الطحالب) الى مراحل حيوانية عديدة وصولا الى الثديات ومن ثم الى نطفة انسان.

إقرأ المزيد
1 2